نادال: ميسي أيقونة والأرجنتين مرشحة للتتويج بكأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد نجم التنس الإسباني رفائيل نادال أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة و أحد أبرز اللاعبين في التاريخ و أنه يستمع جدا بمشاهدته.

ووصل نادال إلى العاصمة الأرجنتينية للمشاركة في جولة أمريكا اللاتينية ، والتي من المقرر أن تبدأ في 23 نوفمبر. 

وقال نجم التنس الإسباني في تصريحات خلال مؤتمر صحفي بعد وصوله للعاصمة الأرجنتينية :ميسي لاعب بارز في التاريخ و لعب كامل مسيرته تقريبًا في بلدي إسبانيا .

وأبدى نادال إعجابه بأسطورة كرة القدم الأرجنتينية. ليونيل ميسي. نظرًا لكونه من مشجعي ريال مدريد و وعانى الكثير من ميسي خلال فترة الأرجنتيني في برشلونة.

وقال نادال: "بصفتي مشجعًا لريال مدريد ، فقد عانيت من ميسي. على الرغم من أنني أحب الرياضة ، إلا أنني أستمتع كثيرًا بمشاهدته وهو يلعب. إنه لاعب كبير في التاريخ وقد لعب كامل مسيرته تقريبًا في بلدي".

و سُئل الإسباني ، خلال لقاء المؤتمر الصحفي ، عن من يعتبره المرشح الأفضل لرفع كأس العالم وقال : مازلت أعتقد أن الأرجنتين مرشحة للفوز بكأس العالم. هناك فرق لديها القليل من التفوق عن الآخرين مثل الأرجنتين وإسبانيا وفرنسا والبرتغال وألمانيا. لكن أي منتخب سيكون حظوظه أكبر لا يمكن توقع ذلك.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق