عملية جراحية ناجحة لـ ياسر الشهراني

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أجرى ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي، اليوم، الأربعاء، عملية جراحية ناجحة، بعد عودته للرياض، عقب تأكد نهاية مشواره مع الأخضر في بطولة كأس العالم 2022.

وقال المنتخب السعودي في بيان رسمي عبر حسابه بموقع "تويتر"، أن الشهراني أجرى عملية جراحية في غدة البنكرياس في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني بالرياض، بمتابعة من الجهاز الطبي لمنتخب الأخضر.

وانتهى مشوار ثنائي المنتخب السعودي سلمان الفرج وياسر الشهراني، بعد تعرضهما للإصابة، وخروجهما خلال مباراة الأرجنتين، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، والتي انتهت لصالح الصقور 2-1.

وخرج سلمان الفرج قائد، ونجم الوسط سلمان الفرج في الوقت بدل الضائع للشوط الأول بشكل اضطراري للإصابة، أما ياسر الشهراني ظهير الأخضر، فقد تعرض لإصابة "كسر بالفك" بعد اصطدامه بزميله الحارس محمد العويس به بقوة عند خروجه في إحدى الكرات العرضية.

مدرب بولندا: السعودية لعبت بشكل لا يصدق وتعلمنا التواضع

ياسر الشهراني يصل الرياض للخضوع لجراحة بعد إصابته أمام الأرجنتين

وحقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا، على منتخب الأرجنتين في المباراة التي جمعتهما أمس، الثلاثاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم 2022 والتي تقام على ستاد لوسيل.

وجاءت ثنائية المنتخب السعودي في شباك الأرجنتين عن طريق صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 49 و53، في المقابل سجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة.

وبهذا الفوز  حصد الأخضر ثلاث نقاط تاريخية في بداية مشواره بكأس العالم، فيما تلقى التانجو  خسارته الأولى في المجموعة الثالثة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق