كأس العالم/ إسبانيا تُعلن عن نفسها بسباعية نظيفة في شباك كوستاريكا

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سحق منتخب إسبانيا منافسه كوستاريكا بسبعة أهداف نظيفة، في مباراة ثانية من منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم "قطر 2022".

وقدم رجال المُدرب "لويس إنريكي" المتعة الليلة ضد المنتخب الكوستاريكي على ملعب "الثمامة"، واستطاعوا استعراض قوتهم بتحقيق أكبر انتصار عبر تاريخهم بالبطولة العالمية.

وتصدر الإسبان المجموعة بالتساوي مع المنتخب الياباني، الفائز بدوره على منتخب ألمانيا (2-1) مساء اليوم الأربعاء على ملعب "حمد الدولي".

وخلال نصف ساعة فقط، كان المنتخب الإسباني قد أنهى المهمة وتقدم بثلاثية نظيفة، وهي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا الأمر، منذ كأس العالم 1934.

تقدم مهاجم فريق لايبزيغ "داني أولمو" بالهدف الأول في الدقيقة 11، بعد تصويبة ساقطة من فوق الحارس والقائد "كيلور نافاس".

ثم مع حلول الدقيقة 21، وضع مهاجم ريال مدريد "ماركو أسينسيو" اسمه ضمن لائحة الهدافين، بهدف من تصويبة نصف طائرة سكنت الشباك.

واختتم لاعب برشلونة "فيران توريس" الثلاثية في الدقيقة 31، بهدف من علامة الجزاء، بعدما عرقل زميله ومواطنه "جوردي ألبا" داخل منطقة الجزاء.

في شوط المباراة الثاني، هدأ الأداء الإسباني وحاول نجوم "الماتادور" الحفاظ على لياقتهم، وسجلوا هدفين بسهولة في شباك المنتخب الكوستاريكي "المُنهار".

الهدف الرابع أضافه "فيران توريس" بتصويبة خلفية باغت بها الحارس "كيلور نافاس"، الذي فشل في حماية عرينه كما هو معتاد الليلة.

وجاء الدور على صانع هدفين "غافي"، من أجل تدوين هدفه الأول في بطولات كأس العالم، ليكون أصغر لاعب على الإطلاق يُسجل بقميص "لاروخا" على مدار نسخ المونديال.

وأكمل "كارلوس سولير" مهرجان الأهداف الإسباني بهدف سادس، سجله من عرضية للبديل "نيكو ويليامز"، ثم في الوقت بدل الضائع سجل المهاجم "ألفارو موراتا" الهدف السابع من تصويبة يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق