جافي رجل مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا في كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصل جافي على جائزة رجل مباراة إسبانيا أمام كوستاريكا والتي انتهت بفوز "الماتادور" بنتيجة 7-0 في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الثمامة.

المنتخب الإسباني فاز على كوستاريكا بسباعية نظيفة خلال المباراة التي أقيمت على ستاد الثمامة، وسجل للماتدور كلًا من داني ألمو في الدقيقة 11 وماركو أسينسيو في الدقيقة 21 وفيران توريس سجل هدفين في الدقيقة 31 و54 وبابلو مارتن اييز في الدقيقة 75 وكارلوس سولر في الدقيقة 90 وألفارو موراتا في الدقيقة 92.

بعدما سجل جافي في شباك كوستاريكا بات  أصغر لاعب، بعمر 18 عام و110 يوما، يسجل هدف في كأس العالم منذ بيليه في نهائي 1958 ضد السويد (17عامًا 249 يومًا).


وتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الخامسة بكأس العالم برصيد 3 نقاط، من بعده يأتي اليابان في الترتيب الثاني بنفس عدد النقاط، وألمانيا وكوستاريكا في المركز الثالث والرابع على الترتيب بدون نقاط.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق