كأس العالم - رسالة حماسية من رونالدو قبل أول مباريات البرتغال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بنشر رسالة حماسية، قبل افتتاح مباريات منتخب بلاده غدًا في بطولة كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة منتخب غانا، في افتتاح مباريات المنتخبين، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثامنة، والتي تضم منتخبات كلًا من أوروجواي وكوريا الجنوبية.

وكتب كريستيانو رونالدو عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي: "على وشك بداية حملتنا في أكبر بطولة في العالم، مغامرة نتمنى أن تكون طويلة وناجحة، من أجل رفع اسم وعلم بلدنا عاليا، نريد أن يشعر كل البرتغاليين بالفخر والمتعة، لا يوجد شيء مستحيل."

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن مساء أمس عن فسخ عقده مع كريستيانو رونالدو وذلك بعد الوصول لاتفاق بين الطرفين على فسخ التعاقد.

من جهة أخرى قامت بعض التقارير الصحفية بربط اسم كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى أحد أندية نيوكاسل الإنجليزي أو نادي النصر السعودية، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق