موعد مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه منتخب أوروجواي نظيره كوريا الجنوبية، اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة، على أرضية ستاد المدينة التعليمية.

آخر مواجهة لأوروجواي كانت أمام كندا في لقاء ودي وانتهت بفوز "السيليستي" بهدفين نظيفين، سجلهما نيكولاس دي كروز في الدقيقة 6 وداروين نونيز في الدقيقة 34.

أما المنتخب الكوري الجنوبي فقد فاز على آيسلندا بهدف نظيف، وسجله مين كيو سونج في الدقيقة 33، وكانت آخر تجربة لمنتخب "الشمشون".

آخر مباراة رسمية جمعت بين أوروجواي وكوريا الجنوبية كانت في كأس العالم 2010، في دور الـ 16، وفاز فيها "السيليستي" بهدفين مقابل هدف، وسجل لويس سواريز في الدقيقتين 8 و80، قبل أن يحرز لي تشونج يونج في الدقيقة 68.

المجموعة الثامنة تضم إلى جانب أوروجواي وكوريا الجنوبية منتخبي البرتغال وغانا.

ونقدم إليكم كل المعلومات عن مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم في السطور التالية: - 

موعد مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم.

تقام مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم في تمام الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة و16:00 بتوقيت مكة المكرمة و13:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم.

تقام مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم على ستاد المدينة التعليمية.

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم.

تذاع مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم عبر قنوات Alkass EXTRA One HD وAlkass EXTRA TWO HD وbeIN Sports HD 2 Max.

معلق مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم.

يعلق على مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية في كأس العالم كلًا من هيكل الصغير وخالد الجدي ويوسف سيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق