موعد مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستهل المنتخب البرازيلي حملته في كأس العالم 2022 بمواجهة صربيا اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 والمقامة على ستاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية في المجموعة السابعة.

آخر مباراة خاضها المنتخب البرازيلي كانت أمام تونس وفاز فيها "السيليساو" بخماسية مقابل هدف، وسجل رافينيا في الدقيقة 11 وريتشاليسون في الدقيقة 19 ونيمار في الدقيقة 29 ورافينيا في الدقيقة 40 وبيدرو جيليرمي في الدقيقة 74، أما "نسور قرطاج" فسجل له منتصر الطالبي في الدقيقة 18.

وآخر مباراة صربيا فاز على البحرين بخماسية مقابل هدف، وكانت مباراة دولية ودية.

آخر مباراة جمعت بين صربيا والبرازيل كانت في نهائيات كأس العالم 2018 وفاز "السامبا" بهدفين نظيفين، باولينيو جونيور في الدقيقة 36 وتياجو سيلفا في الدقيقة 68.

موعد مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 

تقام مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 

تقام مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم على ستاد لوسيل.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم 

تذاع مباراة البرازيل وصربيا في كأس العالم عبر قنوات Alkass EXTRA TWO HD     وAlkass EXTRA One HD وbeIN Sports HD 2 Max.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق