موعد مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه منتخب البرتغال نظيره الغاني اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022، في الجولة الافتتاحية والتي تقام في المجموعة الثامنة، على ستاد 974.

آخر مواجهة للبرتغال كانت ودية أمام نيجيريا وفاز فيها "برازيل أوروبا" برباعية نظيفة، وسجل له برونو فيرنانديز في الدقيقتين 9 و35 وجونكالو راموس في الدقيقة 82 وجواو ماريو في الدقيقة 84.

أما المنتخب الغاني في المباراة الأخيرة فاز على سويسرا بهدفين نظيفين وسجلها محمد ساليسو في الدقيقة 69 وأنطوان سيمنيو في الدقيقة 74.

آخر مواجهة جمعت بين البرتغال وغانا كانت في نهائيات كأس العالم 2014 وفاز "البحارة" بهدفين مقابل هدف وسجل جون بوي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 30 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 80، وأسامواه جيان في الدقيقة 57.

المجموعة الثامنة تضم أوروجواي وكوريا الجنوبية والبرتغال وغانا.

موعد مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 

تقام مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم عبر في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة و19:00 بتوقيت مكة المكرمة و16:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 

تقام مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم على ملعب 974.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 

تذاع مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم عبر قنوات Alkass EXTRA TWO HD وbeIN Sports HD 1 Max وAlkass EXTRA One HD.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق