جدول مباريات اليوم في كأس العالم 2022.. رونالدو يقود طموح البرتغال والبرازيل ضد صربيا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرف على جدول مباريات اليوم في كأس العالم 2022، اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 والقنوات الناقلة للقاءات.

تتواصل مباريات كأس العالم 2022، وتستمر المفاجآت التي تتحقق في المونديال، بعد فوز السعودية على الأرجنتين واليابان على ألمانيا في البطولة التي تلعب على أراضي وملاعب دولة قطر، لأول مرة في بلد عربي.

اليوم الرابع من المونديال يشهد إقامة 4 لقاءات نارية، أبرزها مواجهة منتخب المغرب ضد نظيره كرواتيا وصيف النسخة الماضية من المونديال.

وتقام يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 أربع مباريات تعد بالكثير من الندية والإثارة في كأس العالم 2022، لحساب المجموعتين الخامسة والسادسة.

المجموعة السابعة صاحبة الانطلاقة اليوم، حيث يلعب منتخب سويسرا ضد الكاميرون، والمباراة الثانية لصالح المجموعة الثامنة ستكون مواجهة أوروجواي ضد كوريا الجنوبية.

في حين ستكون المباراة الثالثة، ضمن مواجهات المجموعة الثامنة، وتجمع بين البرتغال وغانا، وأخيرًا المباراة الرابعة والتي تختتم مباريات اليوم، لحساب المجموعة السابعة بين منتخبي البرازيل ضد صربيا.

طالع أيضًا: 

7 أرقام في خسارة ألمانيا ضد اليابان.. سلسلة سلبية وأصغر لاعب في كأس العالم

جدول مباريات اليوم.. 4 لقاءات بكأس العالم أبرزها البرازيل ضد صربيا والبرتغال أمام غانا

جدول مباريات اليوم في كأس العالم 2022

سويسرا ضد الكاميرون في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

أوروجواي ضد كوريا الجنوبية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

البرتغال ضد غانا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

البرازيل ضد صربيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق