تشكيل الكاميرون ضد سويسرا في كأس العالم 2022.. تشوبوموتينج في الهجوم

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن ريجوبيرت سونج، المدير الفني لمنتخب الكاميرون، عن تشكيل منتخب بلاده الذي سيخوض به مباراته أمام سويسرا، في المباراة التي ستجمع بينهما ظهر اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022.

يلتقي الكاميرون وسويسرا، في الثانية عشر من ظهر اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر، في إطار منافسات الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

يتواجد منتخبا الكاميرون وسويسرا في المجموعة السابعة التي تضم إلى جوارهما منتخبي البرازيل وصربيا، اللذان سيتقابلان في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، في الجولة نفسها.

ولم يسبق أن تقابل منتخبي الكاميرون وسويسرا من قبل، ويسعى منتخب الكاميرون، بقيادة ريجوبرت سونج، لتحقيق نتيجة إيجابية في انطلاق مشواره بالمونديال.

أقرأ ايضًا

مشاهدة مباراة الكاميرون ضد سويسرا في كأس العالم 2022

الكاميرون ضد سويسرا في كأس العالم.. الأسود تحلم بتكرار إنجاز 90

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في إياب نهائي مرتبط السلة والقناة الناقلة

تشكيل الكاميرون ضد سويسرا في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: كولينز فاي - جان شارل كاستيليتو - مايكل نغادو - نوهو تولو.

خط الوسط: مارتن هونجلا - صامويل أوم جويت أندرى أجنيوسيا.

خط الهجوم: بريان مبيومي – تشوبوموتينج - كارل إيكامبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق