مدرب ويلز: سنفوز على إيران.. وجاريث بيل من أسباب تواجدنا في المونديال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث روبيرت بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز، عن مباراة منتخبه التي ستجمعه بمنتخب إيران، في الثانية عشر من ظهر غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر، في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2022، التي ستجمع بينهما على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

قال روبيرت بيج في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: "جميع اللاعبين في لياقة بدنية جيدة، إيران تريد الفوز بعد الخسارة الكبيرة من إنجلترا، سيقومون بتغيير التشكيل، هم يلعبون بطريقة 4/3/3 مثل أمريكا، لن نتفاجأ بتشكيل إيران أمامنا".

تابع: "نحن وإيران مطالبين بالفوز لكن نحن من سنفوز".

وعن جاريث بيل، قال: "أنه لاعب رائع ودائمًا يدعم الفريق في المباريات عندما يحتاجه، وهو من أسباب وصول ويلز إلى كأس العالم ويستحق كل التقدير الذي يحظى به".

تابع: "سنختار جاريث بيل في المباريات المقبلة لا يوجد حل، هو محترف من الدرجة الأولى لم يتوقف أيضًا يعرف ما يحتاجه جسده وسيكون مستعدًا للمشاركة".

أقرأ ايضًا

بث مباشرة مباراة البرتغال ضد غانا في كأس العالم 2022.. لحظة بلحظة

قصة "إيمبولو" صاحب هدف سويسرا الذي لم يتمناه في المونديال.. فيديو

الاتحاد السعودي يكشف لـ كورة بلس تطورات إصابة ياسر الشهراني

أضاف: "لقد تأهلنا لكأس العالم ونحن نلعب بطريقة وتشكيل معين نجحنا معنا ولا أعتقد أننا سنغير ذلك ونصاب بالذعر بعد الشوط الأول أمام امريكا، لدينا خطة بديلة كما فعلنا ضد أمريكا، ولدينا خطة معينة للعب مباراة الغد وعدة سيناريوهات".

اختتم: "نريد الفوز بمواجهة الغد وقد يتعلق الأمر بفارق الأهداف، نريد التفكير في لقاء الغد أولا، قمنا بتعديل موعد التمرين ليعتاد اللاعبون على التدريب في الحرارة، لكن هذا الأمر مؤثر في إرهاق اللاعبين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق