ياسر الشهراني : أنا بخير وشكرًا لكل سعودي دعمني في أزمتي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث ياسر الشهراني لاعب المنتخب السعودي، في أول ظهور له بعد العملية الجراحية التي أجراها بالرياض، بسبب تطورات الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأخضر أمام الأرجنتين، بالجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2022 المقام بقطر.

وقال الشهراني في فيديو من داخل غرفته بالمستشفى: "أحب أطمنكم إني بخير وصحة وعافية وشكرًا لكل من دعمني في أزمتي الصحية".

كما وجه الشهراني، الشكر لكل الشباب في المملكة السعودية الذين دعموه وتعاطفوا  معه بعد إصابته قائلًا: "شكرًا لكل شاب سعودي وقف معي ودعمني وإن شاء الله نفرحكم في إنجازات أخرى للوطن".

طالع أيضا:

بعدسة "كورة بلس".. أجواء مباراة البرتغال ضد غانا في كأس العالم 2022

شاهد بالفيديو أبرز اللقطات من مباراة البرتغال وغانا بكأس العالم 2022

واصطدم وجه الشهراني بركبة زميله محمد العويس حارس مرمى المنتخب، خلال مباراة الأرجنتين التي انتهت بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف في واحدة من أبرز مفاجآت المونديال بنسخته الجديدة. 

وأحرز ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد، مقابل هدفين للمنتخب السعودي بأقدام صالح الشهري وسالم الدوسري في الدقيقتين 48، 53 على الترتيب. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق