النصر يقدم عرضاً ضخماً لكريستيانو رونالدو.. ورد مفاجئ من البرتغالي!

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن عن فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي وذلك بعد أيام قليلة من تصريحات اللاعب المثيرة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان والتي انتقد فيها مسؤولي النادي والمدير الفني الهولندي إيريك تين هاج.

وحسب ما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية فأن كريستيانو رونالدو قد أبلغ مفاوضي النصر السعودي بأنه لن يناقش أي شيء يخص مستقبله إلا بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن مفاوضات النصر مع وكيل رونالدو قد وصلت لمرحلة متقدمة ولكن البرتغالي لا يريد إنهاء أي شيء يخص مستقبله في الوقت الحالي.

قصص سبورت 360

وقالت الصحيفة أن النصر قد دخل في مفاوضات جادة مع رونالدو بعدما رفض فكرة الانتقال إلى الهلال في الصيف الماضي لأنه كان يرغب في الاستمرار في اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وجدد مسؤولو النصر مفاوضاتهم مع رونالدو حيث قدم المفاوض نحو 75 مليون يورو (293 مليون ريال سعودي) في الموسم الواحد بحيث يمتد عقد اللاعب لمدة 3 أعوام مقبلة بقيمة 225 مليون يورو (880 مليون ريال سعودي).

الجدير بالذكر أن رونالدو قد أكد في المقابلة التي أجراها مع الصحفي بيرس مورجان أنه رفض عرضاً كبيراً من فريق سعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق