رونالدو يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة البرتغال وغانا في المونديال

كورة بلس 0 تعليق 310 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصل البرتغالي كرستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في المباراة التي جمعت منتخب بلاده أمام غانا، وانتهت بفوز البرتغال، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة بكأس العالم 2022.

وأحرز رونالدو هدف البرتغال الأول من ركلة جزاء، وقدم أداءًا مميزًا خلال اللقاء حتى قام فرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال باستبداله في الدقيقة 86 من عمر المباراة، ونزل بدلًا من جونتشالو راموس، وفور خروجه أحرز بوكاري لاعب غانا هدف منتخبه الثاني.

وشهدت المباراة تقديم البرتغال لواحدة من أفضل مباريات المونديال حتى الأن خاصة مع انطلاق أحداث الشوط الثاني الذي شهد إحراز 4 أهداف من الجانبين.

ونجح أندريه أيو في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الغاني بتسديدة قوية ليعيد اللقاء لنقطة البداية، في الدقيقة "73" من عمر المباراة، ليرد عليه جواو فليكس ويسجل الثاني للبرتغال، ثم أضاف رافايل لياو، في الدقيقة 80، الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من برونو فيرنانديز.

وقام عثمان بوكاري، في الدقيقة "85" من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب غانا، في مرمى البرتغال ليشعل الدقائق الأخيرة من اللقاء حيث بدأت اللحظات القتالية من المنتخبين حتى نهاية المباراة بفوز رفقاء رونالدو بنتيجة 3-2. 

بهذه النتيجة تصدر منتخب البرتغال المجموعة  برصيد 3 نقاط، ثم كوريا الجنوبية وأوروجواي، على الترتيب في المركز الثاني والثالث بنقطة لكل منهما، فيما يتذيل غانا دون نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق