البرتغال ضد غانا - أول رسالة من رونالدو بعد الفوز على النجوم السوداء في كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 439 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال، على فوز منتخب بلاده في مباراة اليوم الخميس، أمام غانا، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة كأس العالم 2022.

وحقق منتخب البرتغال فوزًا غاليًا على نظيره غانا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على استاد 974، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة كأس العالم 2022.

ونشر كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة من صور مباراة البرتغال ضد غانا، وعلق عليها قائلًا: "فوز مهم للغاية في ظهورنا الأول لكأس العالم، لكن لا شيء يُحقق! كانت فقط الخطوة الأولى! ما زلنا نركز على السعي لتحقيق أهدافنا. هيا البرتغال!".

ويتواجد منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة بدور المجموعات بكأس العالم 2022، بجوار كلًا من غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية.

البرتغال ضد غانا - كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا تاريخيًا في كأس العالم

البرتغال ضد غانا - كريستيانو رونالدو يسجل الهدف الأول في المونديال.. فيديو

وبهذه النتيجة، تصدر البرتغال المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط، ومن بعده كوريا الجنوبية وأوروجواي، على الترتيب في المركز الثاني والثالث بنقطة لكل منهما، فيما يتذيل الترتيب غانا بدون نقاط.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق