نتيجة مباراة البرازيل ضد صربيا في كأس العالم 2022.. ريتشارلسون يقود السيليساو لفوز ثمين "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 47 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق المنتخب البرازيلي فوزًا غاليًا على حساب نظيره الصربي بهدفين دون رد في بداية مشوار الفريقين بكأس العالم والتي أقيمت على ستاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية في المجموعة السابعة.

يشارك المنتخب البرازيلي بالمونديال ضمن المجموعة السابعة، بجوار كلًا من صربيا وسويسرا والكاميرون.

سجل هدفي المنتخب البرازيلي لاعبه ريتشارلسون في الدقيقتين 62، 74.

د 7..  حصل اللاعب سترانجا بافلوفيتش على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على نيمار في منتصف الملعب.

 

علم السعودية في مدرجات جماهير البرازيل، ومشجعون السامبا يتسائلون عن ميسي #fifaworldcup2022 @CBF_Futebol @SaudiNT @saudiFF pic.twitter.com/oE23aMvXam— قنوات الكاس (@alkasschannel) https://twitter.com/alkasschannel/status/1595849573313953800?ref_src=twsrc%5Etfw

د 12.. حاول فينيسيوس جونيور التوغل بالكرة من الجانب الأيسر لداخل منطقة الجزاء لكن استطاع ساسا لوكيتش تشتيت الكرة لخارج الملعب.

د21..  سدد كاسيميرو كرة من مسافة بعيدة ونجح الحارس فانجا ميلينكوفيتش سافيتش في التصدى لها.

د27.. كاد فينسيوس جونيور أن يسجل الهدف الأول بعدما تلقى تمريرة رائعة من نيمار ولكن نجح الحارس فانجا ميلينكوفيتش سافيتش في تشتيت الكرة من أمامه.

د37.. كاد فيليب ملادنوفيتش أن يسجل الهدف الأول لمنتخب صربيا بعدما حول الكرة من داخل منطقة الجزاء برأسية إلا أنها مرت لخارج الملعب.

د41.. شهدت هجمة خطيرة للمنتخب البرازيلي بعدما توغل فينيسيوس جونيور بالكرة داخل منطقة الجزاء وحاول تسديد الكرة ولكن نجح المدافع نيكولا ميلينكوفيتش في إبعاد الكرة ببراعة.

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .. 

الشوط الثاني

د47.. انفراد تام بالمرمى من رافينيا لاعب المنتخب البرازيلي ولكنه سدد كرة أبعدها الحارس فانجا ميلينكوفيتش سافيتش عن مرماه.

د49.. بطاقة صفراء من نصيب نيمانجا جوديلج لاعب منتخب صربيا بعد بعد إعاقته لمحاولة مرور نيمار على حدود منطقة الجزاء.

د56.. تمريرة من فينيسيوس داخل منطقة الجزاء قابلها نيمار بتسديدة قوية لكنها مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

 

علم السعودية في مدرجات جماهير البرازيل، ومشجعون السامبا يتساءلون عن ميسي #fifaworldcup2022 pic.twitter.com/2F1jOH7KVu— قنوات الكاس (@alkasschannel)

 

د62.. تقدم المنتخب البرازيلي بالهدف الأول عن طريق ريتشارلسون بعدما نجح في متابعة تسديدة قوية ارتدت من يد الحارس ليسددها بقوة في المرمى.

 

هدف البرازيل "63": #البرازيل 1-0 #صربيا#قطر2022 #كأس_العالم #قنوات_الكاس #Qatar2022 #FIFAWorldCup@CBF_Futebol@FSSrbije pic.twitter.com/kziWF6ybYJ— قنوات الكاس (@alkasschannel)

 

د 74.. أضاف ريتشارلسون الهدف الثاني للمنتخب البرازيلي من تسديدة مزدوجة قوية من داخل منطقة الجزاء.

 

هدف البرازيل "73": #البرازيل 2-0 #صربيا#قطر2022 #كأس_العالم#قنوات_الكاس #Qatar2022  #FIFAWorldCup
 @CBF_Futebol
 @FSSrbije pic.twitter.com/FBf11OXTfV— قنوات الكاس (@alkasschannel)

 

 

أهازيج الجماهير البرازيلية في مدرجات استاد لوسيل
#قطر2022 #كأس_العالم pic.twitter.com/Nf7DqpQOpO— قنوات الكاس (@alkasschannel)

 

بدأ  منتخب صربيا اللقاء بتشكيل مكون من: فانجا ميلينكوفيتش سافيتش،  فيلكوفيتش - نيكولا ميلينكوفيتش - بافالوفيتش، زيفيزكوفيتش - لوكيتش - جوديلج - سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش - ملادينوفيتش، دوسان تاديتش - ميتروفيتش.

على الجانب الآخر، دخل منتخب البرازيل ضد صربيا بتشكيل مكون من: أليسون بيكر،  دانيلو - ماركينيوس - تياجو سيلفا - أليكس ساندرو، كاسيميرو - لوكاس باكيتا، رافينيا - نيمار - فينيسيوس جونيور، ريتشارلسون.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق