موعد مباراة ويلز ضد إيران في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة والمعلق

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقص منتخب ويلز شريط مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم عندما يواجه اليوم الجمعة نظيره إيران.

تقام مباراة منتخب ويلز ضد إيران على ملعب أحمد بن علي المونديالي ضمنت منافسات كأس العالم قطر 2022 في الجولة الثانية لدور المجموعات.

وكان منتخب ويلز قد فرض التعادل على الولايات المتحدة الأمريكية بهدف لمثله في الجولة الأولى لدور المجموعات.

أما إيران فقد تعرضت لخسارة ثقيلة على يد إنجلترا في الجولة الأولى بنتيجة 6-2 لتتذيل المجموعة، وتسعى للتعويض بقوة في مباراة اليوم أمام ويلز.

موعد مباراة ويلز ضد إيران 

تبدأ فعاليا مباراة ويلز ضد إيران في كأس العالم 2022 اليوم في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز ضد إيران بكأس العالم 2022

تبث فعاليات مباراة ويلز وإيران بـ كأس العالم 2022، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس كالتالي:

beIN sports HD 1 MAX

beIN sports HD 2 MAX

beIN 4K HDR

beIN sports connect

Alkass EXTRA TWO HD

Alkass EXTRA One HD

معلق مباراة ويلز ضد إيران

يعلق على مواجهة ويلز ضد إيران المعلق حسن العيدروس عبر قناة beIN sports HD 2 MAX.

وعلي محمد علي عبر قناة beIN sports HD 1 MAX.

ريتشارلسون: لقد سجلت هدف شبيه بمقصية صربيا في التدريبات.. وحققت حلم حياتي


مدرب ويلز: سنفوز على إيران.. وجاريث بيل من أسباب تواجدنا في المونديال

تحدث روبيرت بيج، المدير الفني لمنتخب ويلز، عن مباراة منتخبه التي ستجمعه بمنتخب إيران، في الثانية عشر من ظهر غد الجمعة، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر، في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2022، التي ستجمع بينهما على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

قال روبيرت بيج في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة: "جميع اللاعبين في لياقة بدنية جيدة، إيران تريد الفوز بعد الخسارة الكبيرة من إنجلترا، سيقومون بتغيير التشكيل، هم يلعبون بطريقة 4/3/3 مثل أمريكا، لن نتفاجأ بتشكيل إيران أمامنا".

تابع: "نحن وإيران مطالبين بالفوز لكن نحن من سنفوز".

وعن جاريث بيل، قال: "أنه لاعب رائع ودائمًا يدعم الفريق في المباريات عندما يحتاجه، وهو من أسباب وصول ويلز إلى كأس العالم ويستحق كل التقدير الذي يحظى به".

تابع: "سنختار جاريث بيل في المباريات المقبلة لا يوجد حل، هو محترف من الدرجة الأولى لم يتوقف أيضًا يعرف ما يحتاجه جسده وسيكون مستعدًا للمشاركة".

أضاف: "لقد تأهلنا لكأس العالم ونحن نلعب بطريقة وتشكيل معين نجحنا معنا ولا أعتقد أننا سنغير ذلك ونصاب بالذعر بعد الشوط الأول أمام امريكا، لدينا خطة بديلة كما فعلنا ضد أمريكا، ولدينا خطة معينة للعب مباراة الغد وعدة سيناريوهات".

اختتم: "نريد الفوز بمواجهة الغد وقد يتعلق الأمر بفارق الأهداف، نريد التفكير في لقاء الغد أولا، قمنا بتعديل موعد التمرين ليعتاد اللاعبون على التدريب في الحرارة، لكن هذا الأمر مؤثر في إرهاق اللاعبين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق