مشاهدة مباراة ويلز ضد إيران في كأس العالم 2022.. الجماهير تزين المدرجات

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس تغطية حية ومباشرة لمباراة ويلز ضد إيران التي ستجمع بينهما في الثانية عشر من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر، وتستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل، في اللقاء الذى سيجمعهما على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

من مترو الدوحة.. الجماهير الإيرانية والويلزية في طريقها لاستاد أحمد بن علي.#قطر2022 #كأس_العالم #قنوات_الكاس pic.twitter.com/8S8hyVC8cT

— قنوات الكاس (@alkasschannel)

ويحتل منتخب ويلز المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بمونديال قطر 2022، برصيد نقطة واحدة فقط، في حين يتواجد منتخب ايران في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

ويتطلع منتخب إيران لتحقيق الفوز في ثاني مبارياته بالمونديال، على منتخب ويلز لإحياء آماله للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها أمام إنجلترا في لقاء الجولة الأولى، بنصف دستة أهداف مقابل هدفين.

بينما يتسلح منتخب ويلز بالإمكانيات الفنية والبدنية الهائلة للاعبيه والخبرات الكبيرة بين صفوفه، وذلك لتحقيق الفوز وحصد 3 نقاط في مشواره بالبطولة للمنافسة بقوة على التأهل إلى دور الـ 16 من البطولة.

ويتفوق المنتخب الويلزى في القيمة التسويقية، بفارق أكثر من 100 مليون يورو على المنتخب الإيراني، حيث تصل قيمته إلى 160.15 مليون يورو، مقابل 59.53 مليون يورو.

سر غياب محمد عويس عن تدريبات السعودية قبل مواجهة بولندا

موعد مباريات اليوم في كأس العالم 2022.. قطر تواجه السنغال وإنجلترا ضد أمريكا

الزمالك يُعسكر في برج العرب استعدادا لمواجهة المصري في كأس مصر

وتعد مباراة اليوم هي الثانية بين المنتخبين تاريخيا، بعد المواجهة الودية التي جمعتهما في 18 إبريل 1978، وانتهت بفوز ويلز 1 – 0، وخاض المنتخب الويلزى 7 مواجهات ضد منتخبات أسيوية عبر تاريخه، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين.

وفشل المنتخب الإيراني في تحقيق أي فوز خلال 9 مباريات أمام المنتخبات الأوروبية في المونديال، خسر في 7 وتعادل مباراتين. 

بث مباشر مشاهدة مباراة ويلز ضد إيران في كأس العالم 2022

تشكيل ويلز ضد إيران في كأس العالم

حراسة المرمى: واين هينيسي.

خط الدفاع: كريس ميفام، جو رودون، بن ديفيز.

خط الوسط: كونور روبرتس، إيثان أمبادو، آرون رامسي، نيكو ويليامز.

خط الهجوم: هاري ويلسون، كيفير موور، جاريث بيل.

تشكيل إيران ضد ويلز في كأس العالم

حراسة المرمى: سيد حسين حسيني.

خط الدفاع: رامين رضائيان، مرتضى بور علي كنجي، سيد مجيد حسيني، ميلاد محمدي.

خط الوسط: أحمد نور الله، سعيد عزة الله، إحسان حاج صافي.

خط الهجوم: سردار أزمون، مهدي طارمي، علي غولي زاده.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق