نوبات بكاء لـ جماهير إيران خلال عزف النشيد الوطني قبل مباراة ويلز "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - لم يستطع عدد من جماهير إيران تماسك دموعهم، خلال عزف النشيد الوطني لبلادهم، قبل مباراة ويلز المقامة حاليا، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات كأس العالم 2022.

ويتطلع منتخب إيران لتحقيق الفوز في ثاني مبارياته بالمونديال، على منتخب ويلز لإحياء آماله للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها أمام إنجلترا في لقاء الجولة الأولى، بنصف دستة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل منتخب ويلز المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية بمونديال قطر 2022، برصيد نقطة واحدة فقط، في حين يتواجد منتخب ايران في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

مشاهدة مباراة ويلز ضد إيران في كأس العالم 2022.. بكاء الجماهير

ويتفوق المنتخب الويلزى في القيمة التسويقية، بفارق أكثر من 100 مليون يورو على المنتخب الإيراني، حيث تصل قيمته إلى 160.15 مليون يورو، مقابل 59.53 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق