بالرغم من إصابته الخطيرة.. بايرن ميونخ يعمل على تجديد عقد لوكاس هيرنانديز

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر فابريزيو رومانو الصحفي الشهير المختص بأخبار انتقالات اللاعبين أن نادي حريص للغاية على تمديد عقد مدافعه الفرنسي لوكاس هيرنانديز بالرغم من إصابته الخطيرة في منافسات 2022.

وتعرض لوكاس هيرنانديز مدافع منتخب فرنسا وبايرن ميونخ لقطع في الرباط الأمامي الصليبي لركبته خلال مشاركته في مباراة الديوك الأولى بمنافسات الجولة الأولى ببطولة كأس العالم.

وبالرغم من انتهاء عقد لوكاس هيرنانديز مع بايرن ميونخ بعد موسمين من الآن “صيف 2024″، إلا أن إدارة النادي ترغب في تمديد عقد المدافع الفرنسي صاحب 26 عاماً لفترة أطول.

بايرن ميونخ حريص على تمديد عقد لوكاس هيرنانديز

وأوضح فابريزيو رومانو عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن بايرن ميونخ يعمل حالياً على تمديد عقد لوكاس هيرنانديز حيث أن المحادثات مستمرة من أجل مناقشة التفاصيل الرئيسية للعدق الجديد.

قصص سبورت 360

وأكمل الصحفي رومانو أن بايرن ميونخ يدرك فكرة مغادرة الفرنسي الآخر بنجامين بافار في الصيف المقبل لذلك ترغب الإدارة في حسم ملف لوكاس هيرنانديز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق