مهاجم غانا عن احتفاله على طريقة رونالدو: لم أقصد السخرية.. احترم كبار السن

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه عصمان بوكاري، مهاجم منتخب غانا، على احتفاله بعد تسجيله هدف في مباراة الأمس أمام البرتغال، بالمباراة التي أقيمت أمس الخميس، ضمن منافسات كأس العالم 2022.

كان منتخب البرتغال حقق فوزًا غاليًا على غانا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت أمس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم.

مع الدقيقة "89" من عمر مباراة الأمس، نج عصمان بوكاري، من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في مرمى البرتغال، وقلص الفارق.

نشر عصمان بوكاري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صور من احتفال أمس وعلق عليه، قائلًا: "لقد لاحظت أن احتفالي أمس أثار تعليقات تزعم أنني كنت غير محترم تجاه رونالدو".

أضاف: "هذا غير صحيح، لقد تغلبت علي المشاعر التي سادت لحظة تسجيل الأهداف لبلدي في مشاركتي الأولى في كأس العالم والتي أدت إلى احتفالي، لأن تربيتي لا تسمح لي".

اختتم: "تربيتي لا تسمح لي بأن أكون غير محترم مع كبار السن، ناهيك عن أحد المُلهمين والأساطير، شكرًا لدعمكم ونركز في مباراتنا القادمة".

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق