شاهد فرحة لاعبي إيران الهستيرية مع كيروش "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق المنتخب الإيراني بقيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش فوزا قاتلا على نظيره ويلز بهدفين دون رد، التي جمعت بينهما اليوم، الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مرحلة مجموعات كأس العالم 2022.

وفور انتهاء المباراة تدافع لاعبو إيران تجاه بعضهم البعض، رفقة أعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب كارلوس كيروش، للاحتفال بالفوز القاتل على ويلز.

ونجح اللاعب روزبيه تشيشمي في تسجيل هدف التقدم لمنتخب إيران في الدقيقة الـ 90+8، فيما سجل رامين رضائيان، في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب إيران بالدقيقة "90+11"، من عمر المباراة من خلال تسديدة قوية في المرمى.

واستغل المنتخب الآسيوي النقص العددي لمنافسه على أكمل وجه.

ويتواجد منتخب إيران في المجموعة الثانية بكأس العالم 2022، بجوار كلًا من ويلز وإنجلترا والولايات المتحدة الإمريكية.

ورفع منتخب إيران رصيده إلى ثلاث نقاط في الوصافة خلف إنجلترا صاحب الصدارة بنفس الرصيد فيما يحتل ويلز المركز الأخير بنقطة وحيدة فقط.

أهداف مباراة إيران ضد ويلز في كأس العالم 2022.. فيديو

في المباراة الأولى لمنتخب إيران في كأس العالم، سقط في هزيمة مدوية أمام منتخب إنجلترا، بنتيجة (6-2)، في المقابل حسم التعادل الإيجابي مواجهة منتخب ويلز أمام الولايات المتحدة الإمريكية، بهدف لكل منهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق