تعرف على فرص صعود قطر بعد الخسارة من السنغال في كأس العالم

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بات منتخب قطر قريبا من وداع كأس العالم 2022 من دور المجموعات، بعدما خسر من المنتخب السنغالي اليوم بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال.

وبعد خسارة المنتخب القطري اليوم، نستعرض لكم في هذا التقرير موقف المنتخبات التي تتواجد في المجموعة الأولى قبل مواجهة هولندا ضد الإكوادور والتي تنطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ترتيب المجموعة بعد فوز السنغال على قطر: 

منتخب هولندا في الصدارة بثلاث نقاط ثم الإكوادور بنفس الرصيد ثم السنغال بنفس الرصيد، وأخيرا قطر في المركز الأخير بلا نقاط، بعد الخسارة من السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

حالتان تؤكد خروج قطر بشكل رسمي من كأس العالم 

فوز منتخب هولندا اليوم على الإكوادور أو التعادل يعني خروج قطر من كأس العالم 2022 بشكل رسمي، حيث أن فوز المنتخب الهولندي سيجعله في الصدارة برصيد 6 نقاط، مع وجود الإكوادور في المركز الثاني بثلاث نقاط ثم السنغال بثلاث نقاط، ثم قطر بلا نقاط، أي أن المنتخب القطري أفضل ما يمكن الوصول إليه هو ثلاث نقاط، وأي نتيجة في مباراة الإكوادور ضد السنغال في الجولة الثالثة، ستجعل منتخب قطر يودع رسميا، فالتعادل سيصل بالمنتخبين ( السنغال والإكوادور ) إلى النقطة الرابعة وفوز أي منتخب سيصل به إلى النقطة السادسة.

طالع أيضا:

تشكيل منتخب السعودية المتوقع لمواجهة بولندا في كأس العالم 2022

تشكيل بولندا المتوقع لمواجهة السعودية في كأس العالم 2022 

قطر ضد السنغال- بولاي ديا يسجل الهدف الأول في مرمى العنابي.. فيديو

فرص قطر في الصعود

منتخب الإكوادور إذا حقق الفوز على هولندا، سيُبقي على آمال منتخب قطر بشرط أن يحقق منتخب قطر الفوز في آخر جولة على هولندا، وبشرط آخر يكمن في فوز الإكوادور على السنغال في الجولة الثالثة، ليكون المنتخب الهولندي في رصيده ثلاث نقاط مثلما هو الحال بالنسبة لمنتخب قطر، وكذلك المنتخب السنغالي وسيكون منتخب الإكوادور في الصدارة برصيد 9 نقاط وفي حالة تساوي الثلاث منتخبات سنلجأ إلى الأهداف التي استقبلها كل منتخب لتحديد المتأهل كوصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق