عزة فولي تتصدى لركلة جزاء وتقود برينتفورد الإنجليزي للفوز على أكتونيانز ريزيرز في الكأس

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - افتتحت اللاعبة المصرية عزه فولي مشوارها، في الدوري الإنجليزي بصورة مميزة، بعدما قادت برينتفورد الإنجليزي للفوز على أكتونيانز ريزيرز، بثنائية نظيفه لتقود فريقها اللندني إلى الدوري الثاني من كأس المقاطعه.

وشهدت المباراة الأولى للاعبة المصرية، والذي إنضمت إلى الفريق اللندني منذ أيام تألق كبير، بعدما تصدت إلى ركلة جزاء سددتها فيونا مولوني، لتقود ناديها إلى فوز ثمين على نظيره أكتونيانز بهدفان مقابل لاشئ.

ورغم حداثة اللاعبة المصرية في الفريق الإنجليزي، ولم تخض معه إلا تمرين واحد أثر المدير الفني للفريق كارلي أوزبورن، على إشراك اللاعبة في المباراة منذ بدايتها لإعطئها المزيد من الثقة في بداية رحلتها.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق أكتونيانز، في الدقيقة الـ 55 من عمر المباراة، وشهدت الظهور المضئ والأول للحارسة المصرية، التى تصدت لها ببراعه وإتقان مما ألهب حماسة وتشجيع الجماهير.

ونجح فريق برينتفورد في أحراز أول أهدافه في المباراة، بالدقيقة 66 عن طريق ديمي إدواردوز بتسديد رائعة، ثم أدركت كيرستي ماثيوز هدف التقدم والثاني لناديها، قبل انتهاء المباراة بعشرة دقائق.

جدير بالذكر أن عزة فولي مواليد السابع من مارس عام 2004، أي تبلغ من العمر 18 عامًا فقط، وشاركت مع منتخب مصر تحت عشرون عامًا بقيادة عبد الفتاح عباس من قبل، أمام الكونغو الديمقراطية في تصفيات الأمم الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

نادي برينتفورد لكرة القدم‏ هو نادٍ إنجليزي لكرة القدم قائم في برينتفورد هاونزلو، ويلعب حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، تأسس يوم 10 أكتوبر 1889، وكان يلعب مبارياته على ملعب غريفين بارك، منذ عام 1904، ثم انتقل إلى ملعب برينتفورد.

يمكنك الاطلاع على جميع أخبار كرة القدم النسائية، وأخر الأحداث وأبرز التطورات وأخبار اللاعبات المحترفات، فقط من خلال الضغط على هذا (الرابط).


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق