ترتيب المجموعة الأولى بعد تعادل هولندا مع الإكوادور.. 3 منتخبات تتنافس

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهت مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى اليوم، الجمعة بتوديع منتخب قطر كأس العالم من دور المجموعات بشكل رسمي، وفقدت كل حظوظها في التأهل.

وتعرض منتخب قطر لخسارة ثانية في كأس العالم أمام السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، لتصبح بدون أي نقاط قبل الجولة الأخيرة.

نيمار يُعلق لأول مرة على إصابته أمام صربيا: "واحد من أصعب أيام مسيرتي"

فيما حسم التعادل الإيجابي مواجهة منتخب هولندا أمام نظيره منتخب الإكوادور بهدف لكل فريق في الجولة الثانية، ليرفض كلا المنتخبين حسم بطاقة التأهل رسميًا لأي منهما.

ويتقاسم منتخب هولندا صدارة المجموعة الأولى مع منتخب الإكوادور برصيد 4 نقاط، مع ملاحقة قوية من منتخب السنغال في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وأصبح ترتيب المجموعة الأولى كالتالي:

1- الإكوادور - 4 نقاط.

2- هولندا - 4 نقاط.

3- السنغال - 3 نقاط.

4- قطر - 0 نقاط.

وسيواجه منتخب الإكوادور نظيره منتخب السنغال في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، إذ يحتاج أسود التيرانجا للفوز من أجل عبور دور المجموعات، بينما يكفي التعادل الإكوادور لتخطي المجموعات.

أما منتخب هولندا فسيكون على موعد مع مواجهة منتخب قطر في الجولة الأخيرة، وهو في حاجة إلى التعادل فقط من أجل التأهل إلى دور الـ16 من كأس العالم 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق