فرج عامر رئيسًا لنادي سموحة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز محمد فرج عامر برئاسة نادي سموحة بشكل رسمي، بعدما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي السكندري عن فوز فرج عامر برئاسة نادي سموحة بعدد أصوات 8443 صوتا.

وأقيمت اليوم، الجمعة انتخابات نادي سموحة، بعدما تقرر إعادتها مرة أخرى خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان مجلس إدارة نادى سموحة السابق برئاسة وليد عرفات قد قرر تحديد اليوم الجمعة موعدًا لانعقاد الجمعية العمومية وانتخاب رئيس مجلس إدارة جديد بعد قرار محكمة القضاء الإدارى بإعادة الانتخابات على منصب رئيس النادى.

وحصل محمد فرج عامر على عدد أصوات 8443  صوتا وفي المقابل حصل منافسه وليد عرفات على عدد أصوات 5832 من إجمالي 18762 صوت لأعضاء الجمعية العمومية لنادي سموحة. 

وانطلقت انتخابات نادي سموحة في التاسعة من صباح اليوم الجمعة وتم إدراج انتخاب رئيس جديد للنادى من بين 6 مرشحين على مقعد الرئاسة وهم وليد عرفات ومحمد فرج عامر وأحمد الصغير ورفعت مرسي ومحمد مجاهد وهانى محمد أمين .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق