تأجيل مباراة الشباب والاتحاد بالدوري السعودي للسيدات بسبب هطول الأمطار

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت لجنة مسابقات الكرة النسائية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة عن تأجيل مباراة اليوم بين فريقي الاتحاد والشباب، ضمن الأسبوع الرابع من الدوري الممتاز للسيدات.

وجاء سبب التأجيل هو سوء الأحوال الجوية بمدينة جدة، وهطول الأمطار على المدينة منذ أمس الخميس، مما أعاق أقامة المباراة اليوم الجمعة في موعدها الأساسي.

ولم تحدد لجنة مسابقات الكرة النسائية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الموعد الجديد للمباراة وتأجيلها لأجل غير مسمى، على ان يتم تحديد موعد لاحقًا لها.

وتعتبر مباراة الاتحاد والشباب للسيدات مؤجلة، والتي كان موعدها في 12 نوفمبر الحالي، ليتم نقلها لليوم 25 نوفمبر قبل أن تؤجل للمباراة الثانية.

وقد ذكرت القناة الحكومية السعودية، أن كمية الأمطار التي هطلت في جدة أمس الخميس بلغت 179 ملم، متجاوزة ما سجل في عام 2009.

ويتصدر فريق النصر جدول الترتيب للدوري الممتاز للسيدات، برصيد 10 نقاط، متقدما عن الثاني الهلال والثالث اليمامة بفارق الأهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق