أول تعليق من فرج عامر بعد فوزه بانتخابات سموحة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على فوزه في الانتخابات وعودته لرئاسة النادي السكندري مرة أخرى بعد إعادة الانتخابات أمس، الجمعة.

وتحدث فرج عامر في تصريحات تلفزيونية: "أشكر سيادة رئيس الجمهورية لاهتمامه بالرياضة ووزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية، وأهدي هذا الفوز لجميع أعضاء الجمعية العمومية".

واستمر فرج عامر في تصريحاته: "أقول لكل المنافسين حظ أوفر في المرة القادمة، لقد كانت الانتخابات عبارة عن مباراة ودية محترمة للغاية بيننا".

وواصل فرج عامر: "سأقيم حفلًا قريبًا داخل نادي سموحة، وسأقوم بدعوة أحمد مجاهد ووليد العطار من أجل تقديم التحية لهما على مجهوداتهما في الفترة الماضية".

واختتم فرج عامر تصريحاته: "الفوز في الانتخابات رد لي اعتباري مرة أخرى، وهدفي خدمة سموحة فقط وليست لدي أي فواتير انتخابية مع أحد".

وفاز محمد فرج عامر برئاسة نادي سموحة بشكل رسمي، بعدما أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي السكندري عن فوز فرج عامر برئاسة نادي سموحة بعدد أصوات 8443 صوتا.

وكان مجلس إدارة نادى سموحة السابق برئاسة وليد عرفات قد قرر تحديد اليوم الجمعة موعدًا لانعقاد الجمعية العمومية وانتخاب رئيس مجلس إدارة جديد بعد قرار محكمة القضاء الإدارى بإعادة الانتخابات على منصب رئيس النادى.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق