سكالوني: قرار ميسي رائع.. وسنفوز على بولندا

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، بعد الفوز على المكسيك، ضمن منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

وحقق التانجو الأرجنتيني الفوز على نظيره المكسيكي بهدفين دون رد، ضمن الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بكأس العالم 2022 في المباراة التي أقيمت في ستاد "لوسيل".

وقال سكالوني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "ميسي قام بأمر مميز للغاية، عندما قرر التسديد ويحرز الهدف الأول، والتغييرات جاءت بثمارها، وساهمت في تغيير مجريات اللعب".

وأضاف: "اللاعبون البدلاء أعطوا الحرية للمهاجمين للتحرك في مساحات أكبر، ومواجهة المكسيك كانت مختلفة عن السعودية، وسيختلف أيضًا لقاء بولندا المقبل، حيث كل منتخب له شخصيته الخاصة".

طالع أيضًا: 

دي ماريا: كنا نعرف صعوبة مواجهة المكسيك.. وسنستمر في القتال

حظوظ السعودية في التأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم بعد فوز الأرجنتين.. فرص ذهبية

وأردف سكالوني: "علينا أن نعمل بشكل أفضل من أجل تحقيق الأهداف التي جئنا من أجلها، وكنا نعلم صعوبة مواجهة المكسيك، وطالبت اللاعبين بمواصلة المحاولة من أجل التهديف".

واختتم مدرب الأرجنتين تصريحاته قائلًا: "هناك مواجهة حاسمة أمام بولندا، ويجب أن نتحكم في مشاعرنا، وسنفوز ونسعى لتقديم أفضل أداء لنا".

وفوز الأرجنتين على بولندا في المباراة المقبلة ستضمن له التأهل إلى الدور الثاني مباشرة دون النظر لأي نتيجة أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق