كاسيميرو يُهاجم من يحتفلون بإصابة نيمار مع البرازيل في كأس العالم

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد كارلوس كاسيميرو لاعب وسط بأن نيمار لاعب مهم للغاية لكتيبة المدرب تيتي في وأنه يتمنى عودته هو ودانيلو إلى فريق السيليساو في أقرب وقت ممكن.

وتواجد لاعب وسط ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد الحالي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة البرازيل أمام سويسرا، وأكد أنه من الصعب العثور على لاعب بجودة نيمار رغم توفر الكثير من الخيارات الهجومية لدى المنتخب.

وقال كاسيميرو: “إن نيمار لاعب رائع وهو نجم الفريق الذي يصنع الفارق، لكن لدينا لاعبين آخرين يثبتون أنفسهم مثل فينيسيوس ورافينيا وجابرييل جيسوس وغيرهم”.

وتابع: “إن نيمار ودانيلو يعملان بإخلاص تام صباحًا وظهرًا ومساءً للتعافي، إنهم يعلمون أهميتهم للفريق ولكن يجب على الأطباء توخي الحذر قبل السماح بعودتهم”.

قصص سبورت 360

وأعرب كاسيميرو عن رفضه لبعض من يحتفلون بإصابة نيمار لأسباب سياسية وعلق بقوله: “بصراحة، إنه أمر مُخجل، هذا يجعلني حزينًا عندما تحتفل بإبذاء الآخرين”.

واختتم حديثه: “نحن بشر ولكن الشئ المهم هو التعلم. عندما تتمنى شيئًا سيئًا لشخص آخر فهذا أمر خطير، ونيمار شخص يساعد الآخرين كثيرًا وله قلب كبير، نيمار لا يستحق هذا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق