موقف لوكاكو من المشاركة في مباراة بلجيكا أمام المغرب اليوم

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتغلبت بلجيكا على كندا في المباراة الأولى بفضل هدف ميتشي باتشواي في نهاية الشوط الأول، بينما واصل لوكاكو العمل بصورة فردية قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مع منتخب الشياطين الحُمر.

وحسب آخر التحديثات فإن لوكاكو في تدريبات يوم السبت الجماعية ولكنه توقف عن القيام بأعمال إضافية، واتضح بأن اللاعب لديه كثير من الثقة ويرغب في العودة للعب الكرة في أسرع وقت ممكن في مونديال قطر.

ولذا فإن فرصة مشاركة لوكاكو في مباراة المغرب المهمة اليوم موجودة، حيث يُمكن للاعب المُعار من تشيلسي إلى الإنتر أن يدخل في جزء من المباراة لمحاولة استعادة لياقته البدنية.

قصص سبورت 360

وستُلعب مباراة المغرب وبلجيكا لحساب المجموعة السادسة من كأس العالم عصر اليوم، وذلك في المجموعة التي تضم كلاً من كرواتيا وكندا أيضًا.

وكان منتخب أسود الأطلس قد تعادل سلبيًا في المباراة الأولى أمام كرواتيا، وإذا فاز في مباراة اليوم سيرفع حظوظه في التأهل إلى الدور التالي قبل مواجهة كندا في المباراة الثالثة من دور المجموعات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق