حارس الأرجنتين: لجأت إلى طبيبي النفسي بسبب مباراة السعودية

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين عن تأثره كثيرا بسبب هزيمة منتخب بلاده أمام السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وكان المنتخب الأرجنتيني حقق الفوز على المكسيك أمس بهدفين دون رد، أمس في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2022.

قال إيميليانو مارتينيز في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لقد تحدثت مع طبيبي النفسي هذا الأسبوع كثيرا، فكان من الصعب أن أتقبل الهزيمة ضد السعودية واهتزاز شباكي مرتين" 

أضاف: "أمام المكسيك، بذلنا أقصى جهد، رغم أن المنتخب السعودي سدد تسديدتين فقط على مرمانا وسجل هدفين منهما، لكن علي أن أعترف أنني شعرت بحزن كبير" 

وختم حديثه قائلا: "في مباراة السعودية بعدما سجلنا الهدف الأول شعرنا بالراحة، ولم نتمكن من التسجيل مجددا" 

تشكيل منتخب المغرب المتوقع لمواجهة بلجيكا في كأس العالم 2022

اليابان تواجه كوستاريكا في كأس العالم لمنافسة الماتدور على صدارة المجموعة

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة بولندا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، علما بأن المنتخب البولندي يملك 4 نقاط في الصدارة بعد فوزه على السعودية بهدفين دون رد.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق