سر "القبعات" في مدرجات مباراة اليابان ضد كوستاريكا في كأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهد ملعب استاد أحمد بن خليفة المونديالي، بالعاصمة القطرية، والذي يحتضن مباراة اليابان ضد كوستاريكا، في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022، لفتة طيبة من مسؤولي اللجنة المنظمة.

ويلتقي منتخب اليابان بنظيره الكوستاريكي، في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022، والمقامة في قطر.

وتحتضن قطر بطولة كأس العالم 2022، في الفترة من 20 نوفمبر إلى حتى 18 ديمسبر.

سر قبعات المدرجات في مباراة اليابان ضد كوستاريكا في كأس العالم 2022

وقامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022، قبعات للجماهير قبل الدخول إلى ملعب المباراة، حرصًا على سلامتهم وحمايتهم من أشعة الشمس، حيث قامو بوضع قبعات على كل كرسي في الملعب.

طالع أيضًا: 

تشكيل منتخب كرواتيا المتوقع لمواجهة كندا في كأس العالم 2022

مشاهدة مباراة اليابان وكوستاريكا بكأس العالم 2022.. انطلاق المباراة

ويحتل منتخب اليابان المركز الثاني في ترتيب مجموعته بعد تحقيق الفوز على منتخب ألمانيا بهدفين دون مقابل في الجولة الأولى، في حين يتذيل منتخب كوستاريكا المجموعة بعد سقوطه أمام منتخب إسبانيا بسبعة أهداف دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق