صدق أو لا تصدق.. باربرا باندا تطلب مُقابلة منتحل شخصيتها على السوشيال ميديا

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - في واقعة غريبة ومثيرة على ملاعب كرة القدم النسائية، طالبت لاعبة فريق شنغهاي الصيني، وقائدة منتخب زامبيا لكرة القدم النسائية، من منتحل شخصيتها بالكف عن تدوال أي موضوعات تتعلق بها، هذا وبجانب تغيير أسم عدد من الصفحات التى تحمل أسمها وعلاماتها التجارية عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

وكتبت باربرا باندا عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك)، : "صباح الخير جميعًا، أدرك أن لدي الكثير من الأشخاص الذين استلهموا، من مسيرتي المهنية وأنا ممتن حقًا لما يفعله الله من خلالي، إنني أقدر حقًا الدعم الذي أحصل عليه من كل من يدعمني وعملي المهني، شكرًا لك".

وأضافت أسطورة الكرة الزامبية: "أود أن أطلب من الجميع مساعدتي في حماية علامتي التجارية كلاعب كرة قدم، من خلال عدم انتحال شخصيتي والإشارة بوضوح عند إنشاء صفحة باسمي، إلى أنها صفحة معجب عن طريق تصنيفها بهذه الطريقة وتسميتها على هذا النحو".
أقرا أيضًا.. بعد أزمة باربرا.. "كورة بلس" ينفرد ينشر خطاب كاف إلى منتخبات السيدات "لتحديد الجنس".. مستند

وأشارت لاعبة شنغهاي الصيني: "علامتي التجارية هي حياتي المهنية، لذلك عندما تنشئ صفحة مزيفة باسمي تتظاهر بأنني أنا، وتشارك محتوى لا يتوافق مع علامتي التجارية، فإنك تضعني في موقف صعب مع الشركات التي أرتبط بها بالفعل أو قد ترغب في الارتباط بها معي في المستقبل".

وقالت باربرا باندا في نهاية حديثها: "الصفحة التى تحمل أسمي تسمى Barbra Banda 11، وعلى الصفحات الأخرى التي تحمل اسمًا مشابهًا، يرجى مساعدتي من خلال تغيير أسماء صفحتك، واود أبلاغكم أنني في حاجه إلى رؤيتكم.. شكرًا لكم اتمنى لكم يوما سعيدًا.

وكان عدد من الصفحات التى تحمل أسم اللاعبة، أعتاد الفترة الأخيرة على نشر صور عدد من المدربين، كان في مقدمتهم الفرنسي هيرفي روينارد مدرب السعودية، بالإضافة إلى الإعلان عن بعض العلامات التجارية، التى تتنافى تمامًا مع الشركة المتعاقدة عليها.

باربرا باندا كان لها في شهر مايو الماضي، أزمة شهيرة مع الاتحاد الإفريقي  لكرة القدم "كاف"، تقرر على آثرها إستبعادها من بطولة الأمم الإفريقية، والتى توج بها منتخب جنوب أفريقيا، على حساب منتخب المغرب الشقيق.. أطلع على التفاصيل  من هنا.

3637646eb0.jpg


309681028_5308596457_1646_020528.jpg

310613837_5308597690_1646_020524.jpg

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق