تشيزني: أحترم السعودية ولكني في انتظار مواجهة ميسي الأفضل في العالم

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث فويتشيك تشيزني حارس مرمى منتخب بولندا عن مواجهة منتخب بلاده ضد الأرجنتين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وأوضح تشيزني سر تصديه لركلة الجزاء التي سددها سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي خلال مواجهة بولندا والتي انتهت بفوز المنتخب البولندي بهدفين دون رد.

ويستعد منتخب بولندا لمواجهة الأرجنتين في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022.

وقال تشيزني في تصريحات نُقلت عبر موقع "فوتبول إيطاليا": "لدينا طريقة لتحليل تسديدات ركلات الجزاء، وإحصائياتي في هذا الأمر إيجابية، نعمل على تحليل المنافسين لدراستهم قبل أي مباراة تحسبا لاحتساب أي ركلات جزاء ضدنا" 

وأضاف: "مع كامل احترامي للمنتخب السعودي وللاعبيه، أريد أن أواجه الأفضل في العالم وهو ليونيل ميسي، سيكون الأمر أكثر صعوبة ضده، خاصة أنه يُسدد ركلات الترجيح بطرق مُختلفة ولكني سوف أستعد كما أفعل دائما" 

أهداف اليابان ضد كوستاريكا في كأس العالم 2022.. فيديو

المغرب ضد بلجيكا في كأس العالم2022.. تاريخ المواجهات ينصف الشياطين على حساب الأسود

وختم حديثه قائلا: "منتخب الأرجنتين لديه العديد من اللاعبين الممتازين، نحن هُنا مع المنتخبات الوطنية الخاصة بنا لذلك لا مجال للتفكير في المنافسة بين الأندية" 
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق