أوجستي بوش يسافر إسبانيا.. وسلة الأهلي يعود للتدريبات الخميس

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سافر الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، الى إسبانيا للاطمئنان على أسرته بعد حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام عقب التتويج بلقب دوري المرتبط للمحترفين.

وقرر أوجستي السفر إلى إسبانيا للاطمئنان على عائلته، على أن يعود الأربعاء إلى القاهرة، تمهيدًا لقيادة تدريبات الفريق يوم الخميس استعدادا للارتباطات القادمة.

ونجح فريق رجال سلة الأهلي في التتويج باللقب بعد الفوز على الاتحاد في لقاء الإياب بنتيجة 64-59 بعدما كان قد خسر لقاء الذهاب بنتيجة 76-88، بينما حقق فريق مرتبط 16 سنة بالأهلي الفوز على الاتحاد ذهابًا بنتيجة 81-65 وإيابًا بنتيجة 70-62.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي لاستئناف تدريباته الخميس المقبل استعدادا لمباريات دوري السوبر وكأس مصر لكرة السلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق