كيروش يفتح النار على كلينسمان وإيران ترد ببيان رسمي!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني ، النار على النجم الألماني الدولي السابق، يورجن كلينسمان، بعد تصريحاته التي انتقد فيها أسلوب لعب المنتخب الإيراني في .

كلينسمان انتقد كيروش بعد فوز إيران على ويلز في الجولة الثانية من دور المجموعات بمونديال قطر، بهدفين دون رد وقال في تحليل المباراة عبر شبكة بي بي سي البريطانية ” ما حدث ليس بالصدفة، كل ما تم كان بهدف، هذا جزء من ثقافة إيران وطريقة اللعب، لقد عملوا على التأثير على الحكم بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف كلينسمان” كانوا يقفزون ويصيحون خارج الخط مع التحدث مع حامل الراية والحكم الرابع، هذه هي ثقافتهم وطريقة كيروش تناسبهم تماماً في المنتخب الإيراني، إنهم يجعلونك تفقد التركيز وهو أهم شيء في الميدان”.

وواصل الألماني المتوج بكأس العالم في نسخة 1990 حديثه” لقد عانى كيروش من مشاكل في أمريكا الجنوبية، فشل في التأهل إلى كأس العالم مع كولومبيا، ولم ينجح بعد ذلك في الوصول للمونديال مع مصر، ولكن قبل كأس العالم عاد إلى إيران التي عمل فيها فترة طويلة من قبل”.

قصص سبورت 360

واتجه كيروش لحسابه الرسمي عبر شبكة التواصل الاجتماعي، تويتر، ليرد على كلينسمان بنبرة حادة، وقال له “عزيزي يورجن، لقد بدأت بمناداتي بكارلوس، وهذا يعطيني الحق لمناداتك بيورجن، أليس كذلك؟ حتى وأنت لا تعرفني شخصياً، تشكك في شخصيتي وتصدر عليّ حكماً متحاملاً لا يدل إلى على نظرة فوقية”.

وأضاف مدرب إيران” ما قلته وصمة عار على جبين كرة القدم، لا يمكن أن يمس أي شخص نزاهتنا، هذا بغض النظر عن مدى احترامي لما قدمته في كرة القدم، أدعوك لزيارة معسكر إيران في قطر، لكي ترى بعينيك مدى حبهم واحترامهم للعبة، لكن قبل ذلك سيكون عليك الاستقالة من منصبك في الفيفا كعضو في اللجنة الفنية للمونديال، نتوقع أن تكتب استقالتك قبل أن تزورنا في المعسكر”.

بدوره أصدر الاتحاد الإيراني لكرة القدم بياناً رسمياً، أعلن فيه عن مخاطبته للفيفا بشأن تصريحات كلينسمان التي أطلق فيها عبارات مؤسفة حول منتخب إيران ولاعبيه.

وطلب الاتحاد من الفيفا توضيحاً فورياً بشأن ما حدث، ومن كلينسمان بالاعتذار عما حدث، والاستقالة من منصبه في الاتحاد الدولي للعب، كما توجه بالدعوة له لزيارة معسكر المنتخب في الدوحة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق