مشاهدة مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يُقدم "كورة بلس" بثا مباشرا لمباراة كرواتيا وكندا، ضمن الجولة الثانية بمنافسات بطولة كأس العالم 2022 التي تُلعب في قطر وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا.

مباراة كرواتيا وكندا تأتي ضمن المجموعة السادسة بدور المجموعات من منافسات كأس العالم، وهي المجموعة التي تضم أيضا منتخبا بلجيكا والمغرب.

وسبق مباراة كرواتيا وكندا، مواجهة قوية بين المغرب وبلجيكا، وهي المواجهة التي حسمها المنتخب المغربي لصالحه بهدفين دون رد وتصدره للمجموعة حتى الآن.

موعد مباراة كرواتيا ضد كندا في كأس العالم |
يخوض منتخب مرواتيا مباراة اليوم التي تقام على استاد  خليفة الدولي بكل قوة من أجل زيادة حظوظه في تجاوز دور المجموعات والصعود إلى دور الستة عشر في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر بمشاركة 32 منتخبًا. 

ويحتل منتخب كرواتيا وصافة المجموعة السادسة بمونديال قطر 2022 برصيد نقطة واحدة بالتساوى مع المنتخب المغربي بينما  يتصدر منتخب بلجيكا الترتيب برصيد 3 نقاط  ويتذيل منتخب كندا الترتيب بدون نقاط.

طالع أيضا:

كرواتيا ضد كندا في كأس العالم.. مودريتش ورفاقه في مواجهة الحلم الكندي

ديلي ميل: كرواتيا قدمت مباراة سيئة والمنتخب المغربي من حقه أن يحزن

وكان المنتخب الكرواتي قد تعادل في بداية مشواره مع المغرب في المونديال سلبيًا في الجولة الأولي للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 بقطر.

 ويعتمد منتخب كرواتيا في مباراة اليوم على نجمه لوكا مودريتش  لاعب وسط ريال مدريد الذي يعول عليه كثيرًا في هز شباك الكنديين مبكرًا من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث لمواصلة مشوار المونديال.  

تشكيل كرواتيا لمواجهة كندا |
في حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.

في خط الدفاع: سوسا، جفارديول، لوفرين، يورانوفيتش.

في خط الوسط: لوكا مودريتش، بروزوفيتش، كوفاسيتش

في خط الهجوم: ليفايا، كراماريتش، بيريسيتش.

تشكيل كندا لمواجهة كرواتيا |

في حراسة المرمى: ميلان بوريان. 

في خط الدفاع: جونستون، فيتوريا، ميلير. 

في خط الوسط: هتشنسون، لاريا، إيوستاكويو، ألفونسو ديفيز. 

في خط الهجوم: بوكانان، لارين، جونثان ديفيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق