هل حسم منتخب المغرب التأهل إلى دور 16 في مونديال قطر؟

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يكفي منتخب المغرب أن يخرج بنقطة التعادل أمام كندا لكي يضمن التأهل رسمياً إل ثمن نهائي مونديال قطر، بغض النظر عن نتيجة مباراتي كرواتيا ضد كندا اليوم، وكرواتيا ضد بلجيكا في الجولة الأخيرة. وبالطبع الفوز سيعطي نفس النتيجة، بل يمنحه فرصة التربع على الصدارة بنسبة كبيرة.

أما في حال خسارة المغرب ضد كندا، فهنا سندخل في تعقيدات كبيرة، وسيكون كل شيء متوقف على ما سيحدث في باقي المباريات. لكن تسجيل هدفين في شباك بلجيكا اليوم قد يساعد أسود الأطلس كثيراً في حسابات التأهل في حال التساوي في عدد النقاط، بشرط عدم الهزيمة ضد كندا بأكثر من هدف.

قصص سبورت 360

يذكر أن الأولوية في معايير كسر التعادل في النقاط تكون للفريق الذي يملك أكبر فارق أهداف، ثم يتم النظر إلى الفريق الأكثر تهديفاً، بعدها يُنظر إلى المواجهات المباشرة، ثم إلى اللعب النظيف المعتمد على البطاقات الملونة، وأخيراً يتم إجراء قرعة لكسر التعادل في حال تم التساوي في كل شيء من المعايير السابقة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق