كيف علق مدرب بلجيكا على الخسارة أمام المغرب في كأس العالم؟

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

المدير الفني للشياطين الحمر، روبرتو مارتينيز، قال في تصريحات صحفية عقب المباراة” نتيجة صعبة لأن الهدف الأول أثر علينا بشكل كبير، لقد سجل الخصم من كرة ميتة، كان يجب علينا قراءة المباراة بشكل أفضل، ونحتاج للاتحاد وأن يكون لنا رد فعل في المباراة المقبلة، وهذا ما يحدث في كأس العالم”.

وأضاف المدرب الإسباني” الطريقة التي دافعنا بها في هدف المغرب الأول، هي نفس الطريقة التي نتبعها في مثل هذه المواقف منذ نحو ست سنوات، هذه ليست معضلة، وأعتقد أننا كانت لنا بعض اللحظات الجيدة في المباراة، ولكن لم ننجح في الحصول على فرص حقيقية على المرمى، مجرد أنصاف فرص فقط، ومجرد السماح باستقبال الهدف، هذا يعني تغيير المباراة بشكل كلي”.

وأكمل مارتينيز حديثه” فقدنا توازننا بعد الهدف بشكل واضح، ولم نتمكن من استعادة مستوانا في الثلث الأخير من الملعب، وكنا نعرف أن المغرب تلعب بصلابة دفاعية، لكن لم نتمكن من العبور، وذهبت المباراة بعيداً عنا بمجرد استقبال الهدف”.

قصص سبورت 360

وأنهى المدرب تصريحاته” يجب أن نتحد وأن نكون في أتم الاستعداد للمباراة الثالثة (ضد كرواتيا)”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق