شارل لوكلير سعيد بتطور فريق فيراري قبل نهاية الموسم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعتقد شارل لوكلير سائق فريق فيراري للفورمولا 1 أن فريقه أظهر تحسناً كبيراً في استراتجياته وتواصله مع السائقين في السباقات النهائية لموسم 2022.

وتعرض فريق فيراري للكثير من الانتقادات في موسم 2022 بسبب استراتيجية الفريق الخاطئة في كثير من السباقات التي حرمت شارل لوكلير وكارلوس ساينز من الوصول لمنصة التتويج على أقل تقدير.

ولكن بالرغم من أزمة فريق فيراري إلا أن شارل لوكلير نجح في إنهاء الموسم بالمركز الثاني ببطولة السائقين متفوقاً على سيرجيو بيريز سائق فريق ريد بُل.

شارل لوكلير سعيد بتطور استراتيجية الفريق في السباقات الأخيرة بالموسم

وتحدث شارل لوكلير حسب موقع “موتور سبورت” قائلاً “أشعر أن استراتيجية فيراري قد تحسنت كثيراً في السباقات الأخيرة هذا العام”.

قصص سبورت 360

وأضاف “من الصعب إظهار ذلك لأننا لا نملك الوجه الذي كنا عليه في بداية العام. لكن الطريقة التي نتواصل بها والطريقة التي نتخذ بها القرارات أصبحت أفضل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق