المنتخب السعودي يستعيد نجمه قبل مواجهة المكسيك

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

استعاد المنتخب السعودي خدمات أحد نجومه وذلك قبل المواجهة المصيرية المرتقبة ضد المكسيك، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

رياض شراحيلي يشارك في تدريبات السعودية

أعلن حساب المنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عودة رياض شراحيلي ودخوله حسابات الجهاز الفني للأخضر قبل مواجهة المكسيك.

وشارك رياض شراحيلي لاعب وسط أبها في التدريبات الجماعية للمنتخب السعودي، اليوم الأحد وذلك بعد اكتمال جاهزيته.

واستأنف المنتخب السعودي مساء اليومم، برنامجه الإعدادي في مقر إقامته في دولة قطر، تحضيراً لمواجهة المكسيك التي ستقام على استاد لوسيل، يوم الأربعاء المقبل.

قصص سبورت 360

وكان منتخب السعودية قد استهل مشواره ببطولة كأس العالم بالفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، قبل الخسارة أمام بولندا بثنائية نظيفة وبالتالي يتأجل حسم التأهل للدور التالي إلى مباراة المكسيك المصيرية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

ويلتقي منتخب السعودية مع المكسيك على استاد لوسيل، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق