ألمانيا تنتزع التعادل مع إسبانيا وتُشعل المجموعة في كأس العالم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتزع تعادلاً ثميناً أمام بنتيجة 1-1، وذلك في ثاني جولات دور المجموعات لمُنافسات كأس العالم 2022.

فولكروج يُحافظ على أمل ألمانيا في كأس العالم

وكانت المُباراة التي استضافها ستاد البيت قد شهدت تسجيل الهدف الأول عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 62 بعد لمسة مُتمكنة داخل منطقة الجزاء خدع بها مانويل نوير.

وبعد الهدف حاول الألمان تسجيل هدف التعادل على أقل تقدير، ولكن أبرز فرصهم كانت تسديدة من موسيالا داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس الإسبان يوناي سيمون ببراعة في الدقيقة 73.

قبل أن يُنقذ نيكلاس فولكروج الماكينات من هزيمة جديدة في كأس العالم بعد تسجيله هدف التعادل في الدقيقة 83 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، يُذكر أن روديجير قد سجل في الشوط الأول هدفاً للألمان ألغاه الحكم بداعي التسلل.

قصص سبورت 360

وتحتل إسبانيا صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما تحتل اليابان المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وتأتي كوستاريكا ثالثة برصيد 3 نقاط أيضاً، وتتذيل ألمانيا الترتيب برصيد نقطة.

وبنتيجتي اليوم في هذه المجموعة يؤجل حسم بطاقتي التأهل لدور الـ 16 للجولة الأخيرة، حينها سيُواجه المُنتخب الإسباني مُنتخب اليابان، فيما ستلعب ألمانيا ضد كوستاريكا، وستُقام المُبارتين في توقيتٍ واحد يوم الخميس المُقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق