ملاحظات من تعادل ألمانيا أمام إسبانيا في كأس العالم 2022

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وتقدم منتخب إسبانيا بالنتيجة في الشوط الثاني وشعر الجميع أن الألمان اقتربوا كثيراً من الخروج المبكر، ولكن المنتخب لم يستسلم وسجل التعادل في انتظار نتائج مباريات الجولة الثالثة والأخيرة.

منتخب إسبانيا – كأس العالم 2022

كان منتخب إسبانيا الطرف الأفضل والأكثر استحواذاً على الكرة في معظم فترات المباراة، وكلل مجهود اللاروخا بهدفٍ رائع سجله ألفارو موراتا، هدف كان كفيلاً بإقصاء الألمان من المونديال.

قصص سبورت 360

ولكن عقب الهدف تراجع مستوى منتخب إسبانيا كثيراً وذلك بفضل تبديلات لويس إنريكي الغير موفقة بخروج جوردي ألبا ونزول بالدي الغير موفق، وأيضاً نيكو ويليامز الذي لم يقدم أي شيء في الدقائق التي شارك فيها، بالإضافة إلى كوكي الذي لم يعوض خروج جافي كلها أمور جعلت عودة ألمانيا أسهل للمباراة.

هانز فليك يستعيد توازنه

منتخب إسبانيا وألمانيا – كأس العالم 2022

في المقابل، هانز فليك مدرب ألمانيا استعاد توازنه بتبديلات أعطت الفارق للفريق خاصةً ليروي ساني الذي كان اللاعب الأفضل في الدقائق التي شارك فيها، وأيضاً فولكرج المهاجم الذي سجل هدف التعادل.

تبديلات هانز فليك صنعت الفرق لمنتخب ألمانيا، بينما في المقابل كانت تبديلات إسبانيا غير موفقة تماماً وتراجع خط هجوم اللاروخا ووسط ملعبه وأيضاً مركز الظهير الأيسر مع بالدي المكان الذي سجل منه فولكرج هدف التعادل.

ثقة نجوم اللاروخا تسببت في التعادل؟

بيدري – إسبانيا – كأس العالم

تراجع مستوى اللاروخا كثيراً بعد الهدف الرائع في مرمى ألمانيا، ولكن يبقى السؤال هل تراجع المنتخب بسبب الثقة أم تبديلات لويس إنريكي.

لويس إنريكي تسبب في تعادل إسبانيا، ولكن أيضاً ظهرت حالة من الرعونة في أداء الفريق كأنه يتفوق على ألمانيا بفارق كبير وهذا جعل الألمان يعودون، وساعدهم في ذلك تبديلات هانز فليك الموفقة للغاية.

ألمانيا تتمسك بفرصتها الأخيرة

قد تكون طموحات منتخب ألمانيا في تحقيق نتيجة إيجابية قد أدت إلى هدف فولكرج، في المقابل إسبانيا كان متقدماً بالنتيجة وحتى إذا خرجت المباراة بالتعادل فإن حظوظ اللاروخا ما زالت قائمة بقوة.

ألمانيا تحتاج الآن للفوز ولا غيره أمام كوستاريكا في انتظار نتيجة مباراة إسبانيا واليابان التي ستحسم مصيره حيث ينتظر فوز اللاروخا من أجل التأهل معه للدور المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق