ترتيب المجموعة الثامنة بعد فوز البرتغال أمام أوروجواي بكأس العالم 2022

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق منتخب البرتغال فوزًا مثيرًا على نظيره أوروجواي، بهدفين دون رد، بالمباراة التي أقيمت اليوم الإثنين على ستاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

وفي الدقيقة "54"، استطاع كريستيانو رونالدو تسجيل الهدف الأول في المباراة، بعد عرضية من برونو فيرنانديز حولها رونالدو برأسه في الشباك، ولكن أكد فيفا أن كريستيانو لم يلمس الكرة، وتم احتساب الهدف لبرونو فيرنانديز.

وحصل منتخب البرتغال على ركلة جزاء، في الدقيقة "90"، ونجح برونو فيرنانديز، في تسديد ركلة الجزاء، ويعلن عن الهدف الثاني لمنتخب بلاده أمام أوروجواي.

وكان منتخب البرتغال قد تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام غانا بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما فاز منتخب أوروجواي على نظيره الصربي.

وبعد فوز منتخب البرتغال في مباراة اليوم، حسم رفاق كريستيانو رونالدو، التأهل رسميًا إلى دور الـ16 بكأس العالم 2022، متصدر للمجموعة الثامنة في دور المجموعات.

ترتيب المجموعة الثامنة بعد فوز البرتغال على أوروجواي:

- البرتغال: 6 نقاط.

- غانا: 3 نقاط.

- كوريا الجنوبية: نقطة واحدة.

- أوروجواي: نقطة واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق