كأس العالم - برونو: مساهمة رونالدو حاسمة مع منتخب البرتغال

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد برونو فيرنانديز لاعب منتخب البرتغال، أن الأسطورة كريستيانو رونالدو مساهمته كبيرة مع منتخب البرتغال، وذلك بعد الفوز على أوروجواي بهدفين نظيفين والتأهل لدور الستة عشر.

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة: "نحن كمجموعة لاعبين في المنتخب، لعبنا بشكل جيد ولعبنا من أجل التأهل، كان هناك ندية وسيطرنا على مجريات المباراة والمهم هو تحقيق الفوز."

وأضاف برونو في تصريحاته: "البرتغال كمجموعة من اللاعبين، تطمح منذ البداية لتسجيل الأهداف، وذلك بمساعدة الجميع."

وتابع لاعب منتخب البرتغال: "هدفنا الوصول إلى النهائي والفوز بالبطولة، ورونالدو نجم كبير مساهمته في المنتخب حاسمة، ونطمح للوصول حتى النهائي."

وكان برونو فيرنانديز قد تمكن من إحراز هدفي فوز منتخب البرتغال على أوروجواي، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الاثنين.

يذكر أن منتخب البرتغال ضمن تأهله إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم، بعد تصدره للمجموعة برصيد ست نقاط، ويتأجل حسم المقعد الثاني بين غانا وأوروجواي وكوريا الجنوبية للجولة الثالثة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق