وكيله: الجزيري سيقاضي عصام جمعة بسبب تصريحاته

كورة بلس 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال علاء أباظة، وكيل سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، إن اللاعب سيقوم مقاضاة عصام جمعة، لاعب منتخب تونس السابق، بسبب تصريحاته في إحدى البرامج الإذاعية التونسية، التي هاجمت موكله.

وأضاف أباظة، في تصريحات لبرنامج "جمهور تالتة" من الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة "أون تايم سبورتس 2"، إن اللاعب في طريقه لاتخاذ طريقه القانوني حيال الأمر، متابعًا: "اللاعب يشارك في حدث عالمي ويخرج أحدهم يتحدث بهذا الشكل خاصة أن من فعل ذلك لاعب كرة".

وواصل: "سنتجه صوب القضاء لأن هذا الأمر يعد تشهيرا وسنقاضي صاحب التصريحات".

وعن موقف إدارة الزمالك: "إدارة الزمالك تدعم الجزيري وتم التواصل معه في معسكر منتخب تونس بكأس العالم، واللاعب يستطيع الفصل بين الأمور التي هي خارج الملعب وكرة القدم".

واردف: "سيف جاهز لمباراة فرنسا ويركز في كل معسكر، لكن اللاعب مصدوم من التصريحات لأنها خرجت من لاعب تونسي".

ويشار إلى أن عصام جمعة قد قال في تصريحات إذاعية أن وجيه الجرئ شقيق وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، سبب اختيار الجزيري في قائمة كأس العالم لأن الجزيري قد أقرض مبلغ من المال لشقيق رئيس الاتحاد ولولا ذلك كان سيتم اختيار سعد بقير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق