الاتحاد الغاني: محمد قدوس سيسير على خطى محمد صلاح وساديو ماني

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث إبراهيما ساني مستشار الاتصالات بالاتحاد الغاني لكرة لقدم عن فوز فريقه اليوم على حساب كوريا الجنوبية.

وكان منتخب غانا قد فاز على حساب كوريا الجنوبية بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي جمعت بين الفريقن مساء الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة بكأس العالم.

وأكد ساني في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس 1: "كنا نتوقع الفوز بالفعل لكن لم نكن أن نتوقع أن تكون المباراة بهذه الصعوبة، لقد عاد المنتخب الكوري للمباراة بشكل قوي جدًا". 

وأضاف: "غانا هو الفريق الأصغر سنًا كمستوى أعمار حيث تم تشكيله خلال شهرين لهذا فهذا الفوز على كوريا الجنوبية هو شيء يجب أن نعتز ونفتخر به". 

وعن محمد قدوس قال: "هذا الولد الصغير كنت أول من رأيته منذ 15 عامًا عندما بدأ لعب كرة القدم رأيت فيه لاعبًا عظيمًا في إطار التكوين وأعتقد أنه سيكون من أفضل اللاعبين في أفريقيا". 

وتابع: "سيسير محمد قدوس على خطى محمد صلاح وساديو ماني بالنسبة لأداؤه مع أياكس هذا الموسم والمنتخب الغاني هو موهوب جدًا ويستطيع فعل أي شيء بكرة القدم". 

وأكمل: "متأكد أن محمد قدوس سيترك أياكس أمستردام، وكان إيفرتون على وشك ضمه في الإنتقالات الماضية، بعض الأندية بدأت تتحدث مع أياكس حاليًا وفي الصيف المقبل سيكون مع نادي أكبر". 

وعن مباراة أوروجواي قال: "مباراة ستكون صعبة جدًا على غانا، في 2010 أخرجونا من البطولة عندما أخرج لويس سواريز الكرة بيديه، وهذا الثأر موجود في أذهاننا، ستكون مباراة مثيرة جدًا، ونتمنى أن يأخد المنتخب الغاني بثأره والتأهل لدور الـ16".

وعن استقطاب الاتحاد الغاني لعدد من النجوم ذوي الأصول الغانية مثل طارق لامبتي بدلًا من المنتخب الإنجليزي وأيضًا نيكي ويليامز بدلًا من المنتخب الإسباني قال: "جمهود كبيرة كانت من جانب رئيس الاتحاد الغاني الذي بذل مجهودًا كبيرًا لإقناعهم باللعب لغانا".

وأضاف: "بذل رئيس الاتحاد الغاني مجهودًا كبيرًا لإقناع اللاعبين من ذوي الأصور الغانية للعب مع المنتخب خاصة لأن الكرة في إفريقيا صعبة جدًا، لهذا جال أوروبا وتقابل معهم شخصيًا لإقناعهم للعب لمنتخب غانا بعضهم وافق على الفور والبعض رفضوا، وانضمامهم كان إضافة كبيرة للمنتخب الغاني".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق