صدامات في منتخب بلجكيا أبطالها هازارد ودي بروين

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اشتعلت غرفة خلع ملابس منتخب بلجيكا بالمعارك والصدامات بين اللاعبين خلال مونديال قطر 2022، وذلك بعد أن أصبح الفريق مهدداً بشكل حقيقي بالإقصاء من دور المجموعات.

وحقق منتخب بلجيكا الفوز على كندا بشق الأنفس في الجولة الأولى، ويرى الكثيرين أن الانتصار لم يكن مستحقاً بالنظر إلى أداء الفريقين، ثم خسر الفريق أمام منتخب المغرب بهدفين نظيفين، وبات مطالباً بالفوز على كرواتيا لخطف بطاقة التأهل.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن وجود خلافات عديدة بين لاعبي المنتخب البلجيكي، وهناك تبادل في الاتهامات، حتى أن البعض منها خرج على الملأ، مثل المشادة الكلامية التي حدثت بين كيفين دي بروين وتوبي ألدرفيريلد.

لوكاكو يتولى المهمة الأصعب في مونديال قطر 2022

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن روميلو لوكاكو يحاول جاهداً إصلاح العلاقات بين اللاعبين، قبل مباراة كرواتيا المصيرية، لكن مهمته لن تكون سهلة لأن الأمور خرجت عن السيطرة بعد الهزيمة أمام المغرب، ودخل بعض اللاعبين في مشادات كلامية في غرفة خلع الملابس.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن لوكاكو نفسه لديه علاقة متوترة للغاية مع باتشواي، بينما هناك خلاف بين إدين هازارد وتروسارد، كذلك الحال بالنسبة لكيفين دي بروين وتيبو كورتوا اللذان لا يتحدثان إلى بعضهما منذ فترة طويلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق