بايرن ميونخ يكشف إمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو: "نُقدره كثيرًا"

كورة بلس 0 تعليق 425 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، موقف النادي من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد رسميًا فسخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو بالتراضي، مما يجعله متاحًا بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

أشرف حكيمي.. كل ما قدمه نجم منتخب المغرب في كأس العالم قطر 2022

وربطت العديد من التقارير الصحفية كريستيانو رونالدو بالانتقال إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصةً مع حاجة العملاق البافاري لمهاجم صريح.

وعلق أوليفر كان على إمكانية ضم كريستيانو رونالدو في تصريحات نقلها فابريزيو رومانو: "أؤكد لكم أن بايرن ميونخ خارج سباق التعاقد مع كريستيانو رونالدو".

وتحدث أوليفر كان في تصريحاته: "نحن نحب كريستيانو رونالدو ونقدره كثيرًا على المستوى الفني والشخصي، لكن سياستنا واضحة وستبقى كذلك".

واختتم أوليفر كان تصريحاته: "لدينا أفكار واضحة حول كيفية وضع التشكيل المناسب لنا، ولن نغير ذلك".

يُذكر أن نادي بايرن ميونخ دائمًا ما يحافظ على سلم الرواتب الخاص به ويرفض تخطيه، وهذا ما تسبب في رحيل عديد النجوم آخرهم روبرت ليفاندوفيسكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق